“سالم بن سلطان القاسمي ” المرأة الإماراتية بدعم القيادة الرشيدة نموذج قيادي على الصعيد العالمي

أكد الشيخ المهندس سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني رئيس مجلس إدارة مطار راس الخيمة الدولي أن المرأة الإماراتية حققت نجاحا ملموسا يشهد له العالم في كل المجالات، وما زالت،، بفضل من الله، ثم بالدعم والرعاية الكريمة للقيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله لتصبح نموذجا قياديا ملهما وشريكا فعليا في العمل والتنمية المستدامة مما ساهم في ريادتها على الصعيد العالمي.

 

وقال الشيخ سالم بن سلطان القاسمي في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ” إننا إذ نحتفل معا بهذا اليوم الوطني المميز لا ننسى الدعم والتشجيع الكبير الذي توليه “أم الإمارات” الوالدة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية والأدوار العظيمة التي قامت وتقوم بها من أجل تعزيز مكانة المرأة الإماراتية وتوسيع مسارات إبداعها داخل الدولة وخارجها لتتبوأ المكانة اللائقة بها ولتكون نموذجا مشرفا لريادة المرأة في كل المحافل المحلية والإقليمية والدولية”.

 

وأضاف الشيخ سالم بن سلطان القاسمي أن هذه الإنجازات هي في الواقع قصة نجاح طويلة نقشت في الصخر لتروي للتاريخ والمستقبل كيف نجحت المرأة الإماراتية، وكيف كانت شقيقة الرجال الأم والأخت والابنة والزوجة، في مسيرة وطن بُني على حلم. وهنا الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بهذه المناسبة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ام الإمارات على ما قدمته وتقدمه سموها للمرأة الإماراتية وعلى دورها الرئيسي والمحوري في سبيل تمكين المرأة الإماراتية وتنمية قدراتها وفتح كافة فرص النجاح أمامها ودفعها للانخراط في مختلف مجالات التنمية والتطوير و المساهمة في بناء الدولة والعمل على تقدمها وازدهار.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد