“ريهانا” تتصدر المرتبة الأولي وتكشف الوجه الجديد لـJ’adore

عطر المرأة القوية والمتحررة والمستقلة، وهو ما يتماشى مع قصة ريهانا الشخصية، التي جعلتها قصتها الخاصة، ترتديها كرمز للجرأة والإغراء.

الأيقونة المحبوبة، الفنانة الموسيقية المتصدرة للمراتب الأولى ونموذج التمكين، تتعاون مرة أخرى مع الصديق القديم ستيفن كلاين، في حملة جديدة سيتم الكشف عنها في الأول من سبتمبر. “كوني الوجه الجديد لـ J’adore هو شرف ومهمة. هذا العطر، الذي عرفته وأحببته منذ فترة طويلة، يعني الكثير للنساء.

وعن هذا قالت ريهانا: أنا متحمسة جدًا للانضمام إلى هذه المغامرة والمساهمة فيها من خلال عالمي، وقصتي، وجذوري، وكذلك من خلال إبداعي وأنوثتي الخاصة.”

كما قال فيرونيك كورتوا، الرئيس التنفيذي – بارفان كريستيان ديور: “نحن فخورون للغاية بالترحيب بريهانا في عائلة ديور. حلمها الذهبي يعد بأن يكون فريدًا، مما يعكس عطرًا موجودًا للنساء، ويحافظ على إشراقه. الموهبة الفريدة، والجرأة، والجمال الساحر لهذه النجمة المطلقة هي التجسيد المثالي لأنوثة ديور المبهرة والقوية التي تتجاوز الأجيال. كان كريستيان ديور سيحبها بالتأكيد

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد