رهانات أسواق المال تشير إلي تقلبات في أسعار العملات

من المرجح أن تكون سوق العملات هي أولى الأسواق الرئيسية في آسيا التي ستتأثر اليوم  الاثنين، بحادث إطلاق النار الذي تعرض له ترمب في ولاية بنسلفانيا.وفقا لوكالة بلومبرغ،

و تشير التوقعات إلى حدوث مزيد من التقلبات، وقد يكون من الصعب بشكل خاص الحصول على قراءة واضحة، لأن العطلة الوطنية في اليابان ستعيق السيولة.

وارتفعت عملة البيتكوين بعد الحادث الذي وقع أمس، حيث عززت أسواق المراهنات من احتمالات انتخاب ترمب، لذلك فإنه من المحتمل أن يستهل الدولار الأمريكي المعاملات بشكل إيجابي، في إعادة للديناميكيات التي تكشفت بعد المناظرة التي أجريت الشهر الماضي، والتي عززت من فرص الرئيس السابق.

وكان ترمب تعرض لإطلاق النار خلال تجمع انتخابي حاشد في ولاية بنسلفانيا مساء أمس السبت ما أسفر عن إصابة في أذنه اليمنى.

وأعلن مكتب التحقيقات الاتحادي الأمريكي “إف بي آي” أن ما حدث كان محاولة اغتيال حيث صرح كيفن روجيك من المكتب بقوله: “هذا المساء، شهدنا ما نعتبر أنها محاولة اغتيال ضد رئيسنا السابق دونالد ترمب”.

وقد تم تداول الين بصورة أقوى في نهاية الأسبوع الماضي بعد تدخل واضح لدعمه، وبالتالي فقد تكون تحركات الدولار الأمريكي ضده محدودة – ولاسيما أن سندات الخزانة النقدية ستظل مغلقة حتى ساعات العمل في لندن يوم  الاثنين، مما سيضعف من تحركات العائد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد