“راغب علامة “يمر بلحظة جديدة صعبة في حياته ” تعرف عليها”

راغب علامة يمر بلحظة جديدة صعبة في حياته، وتحديدا بعد الشائعات التي واجهها على مدى شهور، فكشف النجم اللبناني عن وفاة شقيقته الكبرى التي اعتبرها بمثابة والدته وملاكه الحارس، حيث أوضح في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع x  تويتر سابقا، مدى العلاقة القوية التي كانت تجمعهما، وكيف كانت شقيقته تطلب الاستشارة منه في كل التفاصيل، رغم أنها شقيقتها الكبرى، وكشف راغب أن شقيقته قد تعرضت لأزمة قلبية حادة، تسببت في الوفاة، وأنه لم يكن في استطاعته أن يودعها في مثل تلك الظروف الصعبة التي يعيشها الجميع في لبنان.

كذلك تلقى راغب علامة العديد من رسائل التعازي من محبيه وجمهوره الواسع على السوشيال ميديا، وكذلك زملائه في الوسط الفني والإعلامي تتقدمهم الفنانة ماغي بوغصن التي كتبت رسالة قصيرة قدمت فيها التعازي لزميلها فكتبت: “الله يرحمها نفسا بالسماء”، بينما كتبت الإعلامية رابعة الزيات رسالة أيضا تعزي فيها راغب علامة، ومؤكدة على الصفات المميزة التي كانت تتحلى بها الحاجة صبيحة شقيقة راغب علامة فكتبت: “الله يرحمها كانت طاهرة وحنونة ويخليلك أحبابك ويصبّر قلبك”، بينما كتبت الإعلامية منى أبو حمزة رسالة قالت فيها : “الله برحم روحها. الى جنات الخلد ويبقيكم ويطول بعمركم”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد