“رئيس الدولة” يستقبل رئيس مجموعة البنك الأفريقي للتنمية

استقبل  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم الدكتور أكينوومي أديسينا رئيس مجموعة البنك الأفريقي للتنمية.
وبحث سموه والدكتور أكينوومي أديسينا – خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي – مختلف جوانب التعاون بين دولة الإمارات ومجموعة البنك الأفريقي للتنمية وسبل تعزيزه لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم التنمية المستدامة في القارة الأفريقية لما فيه الخير والازدهار لجميع شعوبها.

وأكد  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعميق علاقاتها الاقتصادية والاستثمارية مع أفريقيا بما يعود بالخير على الجانبين مشيراً إلى الدور المهم الذي تؤديه المؤسسات المالية في هذا المجال.

من جانبه عبر الدكتور أكينوومي أديسينا عن شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة للدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات لدفع عجلة التنمية المستدامة في القارة الأفريقية منوهاً بالتعاون المثمر بين مجموعة البنك الأفريقي للتنمية والمؤسسات الإماراتية المعنية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد