“دنيا أبو طالب ” أول رياضية سعودية تتأهل لأولمبياد باريس 2024

تعد اللاعبة السعودية الشابة دنيا أبوطالب أحد أبرز النماذج الرياضية النسائية الموهوبة في المملكة التي أستطاعت رفع راية المملكة عاليا في المحافل الدولية.

دنيا أبو طالب، سجلت اسمها في تاريخ الرياضة السعودية، بأحرف من نور، بكونها أول امرأة سعودية تتأهل للدورات الأولمبية، عبر التصفيات التأهيلية.

حيث نجحت لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب في التأهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس أواخر يوليو المقبل.

لاعبة التايكوندو السعودية دنيا أبو طالب دائما ما تعبر عن سعادتها واعتزازها، بكونها أول رياضية سعودية تتأهل للمحفل الأولمبي، من خلال التصفيات التأهيلية.

ومؤخرا نجحت لاعبة التايكوندو السعودية دنيا أبو طالب في الوصول إلى المرتبة الرابع في قائمة أفضل 5 لاعبات في العالم لوزن “-53” كغم في التصنيف الدولي لشهر يونيو من العام الجاري الإنجاز الذي حققته لاعبة المنتخب السعودى للتايكوندو دنيا أبو طالب هو الأول من نوعه على مستوى اللعبة في المملكة حيث لم يستطع أي لاعب سعودي في الوصول إلى هذا الترتيب من قبل في تاريخ لعبة التايكوندو بالمملكة.

الجدير بالذكر أن لاعبة المنتخب السعودي للتايكوندو دنيا أبو طالب هي أول رياضية سعودية تتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وفي سياق متصل نجح لاعب المنتخب السعودي  في التقدم والوصول إلى مرتبة مميزة في التصنيف الدولي للعبة ليكون ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في العالم لوزن “-54” كغم.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد