حزب الله يستهداف الشمال الإسرائيلي بـ20 قذيفة

شهدت الساعات الماضية من الليل العديد من الأحداث المهمة خاصة فيما يتعلق بالشرق الأوسط، والصراع بين لبنان وإسرائيل، إذ أعلن حزب الله استهداف الشمال الإسرائيلي بـ20 قذيفة، وفي الحرب الروسية الأوكرانية، هدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحرب أوسع في أوروبا.

حزب الله يشن هجومًا بـ20 صاروخ ضد إسرائيل

وشن حزب الله هجومًا بـ20 صاروخًا استهدف الجليل الأعلى وصفد، وأطلقت صافرات الإنذار كما انقطع التيار الكهربائي عن مناطق عدة في الشمال، بحسب وسائل إعلام إسرائيلية.

وذكر موقع «والا» العبري، أنأكثر من 50 ألف من سكان الشمال في مدينة صفد والمجتمعات المحيطة بها، هربت إلى الملاجئ في سلسلة من صافرات الإنذار جراء هجوم واسع منجنوب لبنان.

حزب الله يستهدف قاعدة جوية إسرائيلية

كما أعلن حزب الله، استهداف قاعدة جوية إسرائيلية في المنطقة الشمالية بصواريخ الكاتيوشا، قائلًا: «قصفنا بصواريخ الكاتيوشا القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة المنطقة الشمالية للعدو في ثكنة بيريا».

انفجار سيارة في الرملة

ووقع حادث خطير في مدينة الرملة المحتلة، إذ انفجرت سيارة في سوق المدينة، أدت إلى مقتل 4 أشخاص وإصابة 8، وأكدت شاهد عيان، أن الجرحى والقتلى كانوا أمامه في كل مكان والدماء في الشوارع، بحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» الإسرائيلية.

واشنطن تعلن موافقتها على صفقة مقطورات الدبابات لإسرائيل

وفي الشرق الأوسط أيضًا،قالت الخارجية الأمريكية إنها وافقت على بيع مقطورات للدبابات الثقيلة لإسرائيل بتكلفة 164.4 مليون دولار تبدأ تسليمها لتل أبيب عام 202

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد