جماهير فريق مانشستر يونايتد تحتج على ملاك النادي

ظلت آلاف من جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأول لكرة القدم، في الملعب للاحتجاج على عائلة جليزر، المالكة للنادي، بعدما قلب الفريق تأخره أمام نوتينجهام فورست إلى فوز، السبت.
ومر 18 عاماً منذ أن استحوذ الأمريكان على النادي، كما مرت 9 أشهر منذ إعلانهم إعادة النظر في استراتيجيتهم.
وقادت مجموعة المشجعين 1958، الدعوات إلى بيع جليزر للنادي ونظمت اعتصاماً لمدة ساعة بعد الفوز 3-2 على نوتينجهام فورست.
وقبل بداية المباراة كتبوا تغريدة جاء فيها: “ابقوا في مقاعدكمواعتصموا، التاريخ والكرامة والنزاهة، سرقوها كلها.. من أجلك.. من أجلنا لبعضنا البعض”.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.إيه.ميديا» أن هذا ما فعلته آلاف الجماهير، حيث رفعت لافتات وهتفت لفترة طويلة عقب نهاية المباراة.
وبسؤاله عن اعتصام الجماهير، قال إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد: “من حقهم أن يكون لهم هذا الرأي، ولكن يمكنك أن ترى أن هناك رابطاً قوياً بين الجماهير والفريق.. أعتقد طوال فترتي هنا، أن هذا الرابط أصبح أقوى”.
وأكد:” اليوم أعتقد مرة أخرى، جعلنا هذا الرابط أقوى لأن عودتنا الرائعة في النتيجة ستساعد وتدعم هذا، حصلنا على دعم كبير منهم، خارج ملعبنا، وفي أولد ترافورد، ويجب أن نقوي هذه الرابطة، من الجيد للغاية أن نشاهد هذه الروح القتالية بيننا”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد