جدل حول سر غياب المدفعجي ” رمضان صبحي” عن نهائي كأس مصر

شهد تتويج فريق بيراميدز بلقب كأس مصر على حساب زد غياب رمضان صبحي نجم الفريق الأمر الذي أدى إلى حالة من الجدل حول سر غياب المدفعجي.

ولم يتواجد رمضان صبحي في قائمة الفريق لمواجهة زد ولذلك غابوا عن حفل تتويج الفريق السماوي على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية.

مصدر داخل نادي بيراميدز أن رمضان صبحي يعاني من إصابة فى العضلة الخلفية ويخوض حاليا برنامج تأهيلي حتى يعود سريعا للملاعب.

ونجح فريق بيراميدز في حصد أول ألقابه في تاريخه بعد الفوز على زد بهدف في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن نهائي كأس مصر. وسجل هدف فوز بيراميدز اللاعب فيستون ماييلي في الدقيقة 86 على طريقة محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي الذي سجل أهداف حاسمة في نفس الدقيقة مع المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا بنهائي القرن أمام الزمالك.

وضمن بيراميدز بعد حصد لقب كأس مصر من المشاركة في كأس السوبر المصري للأبطال بجانب الأهلي بطل الدوري وسيراميكا كليوباترا بطل الرابطة وفريق آخر تحدده الشركة الراعية.

وكان بيراميدز قد تغلب على المصري في نصف النهائي بركلات الترجيح،

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد