توقعات بتحقيق هيونداي وكيا أرباحا تشغيلية “بقيمة 5.7 مليار دولار”

أظهر مسح محلي اليوم الإثنين، أن شركة هيونداي موتور وشركتها الأصغر حجما كيا، ستسجلان أرباحا تشغيلية متوقعة تتجاوز 8 تريليونات وون (5.7 مليار دولار أمريكي) في الربع الثاني من العام الجاري، بفضل تحسن تشكيلة المنتجات وتعديلات الإنتاج.

وأظهر المسح الذي أجرته شركة “يونهاب إنفوماكس” للبيانات المالية التابعة لوكالة يونهاب للأنباء، أن التقديرات تشير إلى أن شركتي هيونداي وكيا ستحققان أرباحا تشغيلية بقيمة 4.28 تريليون وون و3.76 تريليون وون على التوالي في الأشهر الثلاثة المنتهية في يونيو.

 

وأظهر الاستطلاع أن الدخل التشغيلي لشركتي هيونداي وكيا في الربع الثاني ارتفع بنسبة 1 بالمئة و11 بالمئة على التوالي، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وبدأت شركتا صناعة السيارات في تعزيز تشكيلة السيارات الهجينة التي تعمل بالبنزين لديهما في وقت مبكر من هذا العام، مع دخول سوق السيارات الكهربائية العالمية مرحلة الركود، والتي جاءت قبل الاعتماد الواسع النطاق للسيارات الكهربائية.

ومن المتوقع أن ترتفع مبيعات هيونداي بنسبة 4 بالمئة على أساس سنوي إلى 43.99 تريليون وون، في حين من المتوقع أن ترتفع مبيعات كيا بنسبة 5.6 بالمئة إلى 27.7 تريليون وون خلال الفترة نفسها.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد