تعرف علي فعاليات “دبي للفنون الأدائية” الذى تنظمة هيئة الثقافة والفنون

تطلق هيئة الثقافة والفنون “دبي للثقافة” سلسلة من ورش العمل التدريبية والتفاعلية المبتكرة ضمن برنامج “دبي للفنون الأدائية”. في خطوة تهدف إلى تعزيز المشهد الثقافي والإبداعي في دبي

تمتد فعاليات البرنامج خلال شهري أغسطس/آب وسبتمبر/أيلول 2024، وتهدف إلى اكتشاف أصحاب المواهب المسرحية ودعمهم، بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم وشغفهم بفنون المسرح. تتضمن أجندة البرنامج، الذي يُقام في مسرح دبي الوطني، ثلاث ورش تدريبية متخصصة في السينوغرافيا والإضاءة والصوت. هذه الورش ستشرف عليها نخبة من المسرحيين والخبراء في الفنون الأدائية، الذين سيعملون على تحفيز أصحاب المواهب الناشئة لاكتشاف جماليات المسرح وإثراء معرفتهم في مجالاته المختلفة.

هذه المبادرة تتماشى مع جهود “دبي للثقافة” الرامية إلى الاستثمار في الشباب وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في إثراء الحراك الثقافي الذي تشهده المدينة، خاصة المسرح الذي يعد من أهم الفنون الأدائية وأكثرها زخماً.

وتركز المبادرة على تشجيع استدامة المسرح، وإعداد جيل مسرحي جديد، واكتشاف المواهب الواعدة وتمكينهم من الوصول إلى الاحترافية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد