خريطة الحفلات الغنائية للحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ94 “تعرف عليها”

تستقبل  المملكة العربية السعودية   في أكثر من مدينة  العديد من نجوم الطرب في العالم العربي، خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث تم الإعلان عن خريطة الحفلات الغنائية التي سوف تقام في المملكة خلال الأيام القادمة، وكذلك مواعيد وتفاصيل تلك الليالي الغنائية، التي سوف يشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم المملكة يتقدمهم رابح صقر، كما سوف تشارك كذلك النجمة آمال ماهر في تلك الليالي الاحتفالية.

حيث تشارك النجمة المصرية أما ل ماهر في ليلة غنائية في الأحساء يوم 20 سبتمبر الجاري، حسب ما تم الإعلان عنه من شركة بنش مارك، التي كشفت كذلك عن قيادة المايسترو تامر فيضي لأوركسترا الحفل، وسوف يتم الإعلان عن طرح التذاكر خلال الساعات القادمة، وقد شاركت آمال ماهر في مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الأسابيع الماضية في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة وموسم جدة، ليأتي حفلها الجديد تأكيدا على الشعبية الكبيرة التي تمتلكها النجمة المصرية ما بين الجمهور في المملكة.

يستقبل الجمهور في مدينة شقراء في المملكة العربية السعودية الفنان الكبير عبادي الجوهر، الذي سوف يحيي حفلا جديدا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، وذلك يوم 20 سبتمبر الجاري، وقد كشفت شركة بنش مارك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، عن تفاصيل الحفل في بيان قصير، كما سوف يتم طرح التذاكر قريبا، ويأتي حفل عبادي الجوهر، بعد ليلته الغنائية الساهرة التي شارك في إحيائها ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر آرينا، وسوف يقود أوركسترا حفل النجم السعودي الكبير في الشقراء المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد