تصدر جوليان ألفاريز “لاعب مان سيتي قائمة أغلى اللاعبين في أوليمبياد 2024

تصدر الأرجنتيني جوليان ألفاريز “لاعب مانشستر سيتي والمنتخب الأرجنتيني حامل لقب بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم الأخيرة” قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024” بداية من 26 يوليو الجاري وحتى 11 أغسطس المقبل.

وبلغت القيمة التسويقية للاعب 90 مليون يورو، متقدما على المغربي أشرف حكيمي “لاعب باريس سان جيرمان” صاحب المركز الثاني الذي بلغت قيمته التسويقية 60 مليون يورو، وعلى الفرنسي مايكل أوليس “لاعب بايرن ميونيخ الألماني” بقيمة 55 مليون يورو، والفرنسي الآخر كاستيلو لوكيبا “لاعب لايبزيج الألماني” بـ40 مليون يورو، تماما كالإسباني أليكس باينا “لاعب فياريال” بذات القيمة.

وستنطلق منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” يوم 24 يوليو الجاري وستستمر حتى العاشر من أغسطس المقبل، حيث ستلعب المباريات في كل من العاصمة باريس، ونانت، وبوردو، ومرسيليا، ونيس، وسان إيتيان، وليون، بمشاركة 16منتخبا للرجال، و12 منتخبا للسيدات.

ويغيب عن المشاركة في هذه المسابقة المنتخب البرازيلي، الحائز على الميدالية الذهبية في أولمبياد “طوكيو 2020″، بعد فشله في حجز بطاقة التأهل في تصفيات أمريكا الجنوبية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد