ترتيب الهدفين و ترتيب الدورى المصري بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

ترتيب الهدفين و ترتيب الدورى المصري بعد فوز الأهلي على الإنتاج الحربي

واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدورى المصري برصيد 61 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز في 18 لقاء وتعادل في 7 مباريات بينما خسر لقاءين، وجاء الأهلي في المركز الثانى في جدول الدورى برصيد 55 نقطة.

الأهلي سيطر على المركز الثانى برصيد 55 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 16 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر مواجهتين، بينما حل المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة والاتحاد السكندرى في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وحقق الأهلي فوزا صعبا اليوم أمام فريق الإنتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 24 للدورى.

وجاء ترتيب الدورى المصري كالتالى:

ترتيب هدافى الدورى المصري بعد مباراة اليوم بين الأهلي والإنتاج الحربي التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 للدورى، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة الـ55 محتلا بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف الزمالك المتصدر بـ61 نقطة، وتتبقي للأهلي مباراتين مؤجلتين ليتساوي مع الزمالك في عدد المباريات التي لعبها كل فريق.

وجاء ترتيب هدافي الدورى بعد مباراة الإنتاج الحربي دون تغيير ملحوظ، حيث واصل الثنائي محمد شريف مهاجم الأهلي، وأحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا، صدارة ترتيب هدافي الدورى برصيد 15 هدفا لكل منهما .

وجاء ترتيب هدفي الدورى المصري كالتالى..

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد