تراجع أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي في التعاملات الأوربية

أغلقت أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي على تراجع بسيط في ختام التعاملات الأوروبية، اليوم، بعد أن استردت أغلب خسائرها المبكرة.

وانخفض سعر الغاز في العقود الآجلة الهولندية، وهي العقود القياسية للسوق الأوروبية، بنسبة 1 بالمئة لتصل إلى 31.84 يورو لكل ميغاوات ساعة.

وذكرت وكالة بلومبيرغ للأنباء أن أسعار العقود الآجلة القياسية الأوروبية تراجعت بنسبة تصل إلى 3.3 بالمئة في بداية تعاملات اليوم قبل أن تسترد أغلب خسائرها.

وفي حين استأنفت محطة الغاز الطبيعي المسال الأمريكية فريبورت إل إن جي بعض أنشطتها، التي توقفت بسبب الإعصار بيريل منذ أسابيع، تضررت إمدادات الغاز الطبيعي القادمة من النرويج إلى الدول الأوروبية الأخرى بسبب تمديد أعمال الصيانة في منشآت للغاز بالنرويج التي تعد أكبر مصدر للغاز إلى أوروبا.

يشار إلى أن كميات الغاز في أوروبا حاليا تفوق المعدلات المعتادة في مثل هذا الوقت من العام، لكن تذبذب الأسواق في حال أي اضطراب في الإمدادات يبرز اعتماد القارة المتزايد على الأسواق العالمية للحصول على احتياجاتها من هذا الوقود

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد