تأهل “توتنهام و برايتون” للدور الرابع في المنافسة

تأهل فريقا توتنهام هوتسبير، وبرايتون للدور الرابع في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم ، بعد فوزهما على كوفنتري سيتي، وولفرهامبتون تواليا في المباراتين اللتين لعبتا مساء اليوم في الدور الثالث للمسابقة.

وجاء تأهل توتنهام هوتسبير للدور المقبل في البطولة بعد فوزه على مضيفه كوفنتري سيتي، الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي بنتيجة (2 / 1).

وبادر كوفنتري بالتسجيل عن طريق براندون توماس أسانتي في الدقيقة 63، قبل أن ينتفض توتنهام في الوقت القاتل، حيث أحرز ديد سبينس هدف التعادل في الدقيقة 88، بينما تكفل بيرنان جونسون بإحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ومن ناحيته جاء تأهل برايتون للدور المقبل، بعدما حقق الفوز بـ (3 / 2 )على ضيفه وولفرهامبتون.

وبادر الكاميروني كارلوس باليبا بالتسجيل لمصلحة برايتون في الدقيقة 14، قبل أن يضيف زميله الإيفواري سيمون أدينجرا الهدف الثاني في الدقيقة 31 وقلص جونكالو جيديش الفارق بتسجيله هدفا لمصلحة وولفرهامبتون في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون 2 / 1.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أضاف التركي فردي كاديوجلو الهدف الثالث لبرايتون في الدقيقة 85، فيما أحرز تومي دويل الهدف الثاني لوولفرهامبتون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد