تأهل الطائي والجندل والاتفاق والفيحاء والحزم إلى دور الـ16لبطولة كأس خادم الحرمين

تأهل الطائي الى دور الـ16 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم 2024/ 2025 بعد فوزه الكبير على الخليج 5 ـ 2 اليوم الإثنين .

تقدم الطائي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق هدف عكسي سجله عبد الله آل سالم لاعب الخليج بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف إبراهيم النخلي الهدف الثاني في الدقيقة 49 وفي الدقيقة 55 صحح عبد الله آل سالم خطأه وسجل هدفا لفريقه الخليج هذه المرة في شباك الطائي مقلصا الفارق، قبل أن يدرك زميله كوستاس فورتونيس التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين .

وفي الدقيقة 99 سجل إبراهيما تاندينا الهدف الثالث للطائي، فيما أضاف زميله عبد العزيز الفرج الهدف الرابع في الدقيقة 103، وسجل لياندرو تاوامبا الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الإضافي الثاني.

وفجر فريق الجندل، أحد أندية دوري الدرجة الأولى مفاجأة كبرى وأطاح بالأهلي من دور الـ32 بعد فوزه عليه 2 ـ 1 .

وتقدم الجندل في الدقيقة 24 عن طريق عبد الله معتوق، قبل أن يضيف زميله ياسين العمري الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 30 وفي الدقيقة 82 سجل إيفان توني الهدف الوحيد للأهلي.

وفي باقي المباريات تأهل الاتفاق لدور الستة عشر بعد فوزه على العدالة 2 ـ صفر .. وسجل الهدفين كارل توكو إيكامبي في الدقيقتين 78 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع .

كما فاز الفيحاء على الباطن 4 ـ صفر وتغلب الحزم على النصر 2 ـ 1 .

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد