“مهرجان جرش” تحت شعار “ويستمر الوعد”.وينطلق 24 يوليو إلي 3 أغسطس

حسم مدير مهرجان جرش أيمن سماوي، الجدل الدائر حول إقامة المهرجان هذا العام من عدمه، كاشفًا عن النجوم الذين سيشاركون في دورته الجديدة.

وأفادمدير المهرجان  في بيان صحفي، الخميس، عن إقامة فعاليات الدورة الثامنة والثلاثين للمهرجان في الفترة من 24 يوليو/تموز الحالي ولغاية 3 أغسطس/آب المقبل تحت شعار “ويستمر الوعد”.

وكشف  مدير المهرجان  عن أسماء النجوم المشاركين في المهرجان، من بينهم: عمر العبداللات، مارسيل خليفة، سناء موسى، أميمة الخليل، هبة طوجي، وحسين السلمان، فايا يونان، وسعد أبو تايه، ويحيى صويص، ورامي شفيق، وديانا كرزون، ونداء شرارة، عفاف راضي، والعازف الأردني العالمي زيد ديرانيه، وهيام يونس. مبينًا أن المسرح الشمالي سيحتضن حفلات النجوم فيما تم إلغاء فعاليات المسرح الجنوبي هذا العامووفق سماوي فإن الدورة الحالية ستكون مختلفة لأمرين أولهما أنها تتزامن مع مناسبات وطنية أردنية مثل “اليوبيل الفضي”، أما الأمر الثاني فهو استمرار التضامن الأردني مع فلسطين.

وبين   أن ريع تذاكر الدخول للمهرجان سيخصص للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، إضافة إلى اقتطاع مبالغ مالية من ثمن اللوحات التي ستباع في معرض الفن التشكيلي لفنانين عرب، دعمًا للجهود الإغاثية وخصوصًا في قطاع غزة.

كما سيشارك الشعراء أحمد الشهاوي، وعلي الفواز، ودخيل الخليفة، وعبد الله العريمي، وعبدالله عيسى، وهشام الجخ، وإسكندر حبش الى جانب 80 شاعرًا من الأردن.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد