انطلاق الملتقى العربي السادس للحوكمة في تونس اليوم

ينطلق، اليوم الثلاثاء في تونس، فعاليات الملتقى العربي السادس للحوكمة حول: “دور الحوكمة في تطوير النظم الرقابية على الأداء المؤسسي والإداري”، والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، على مدى يومين، بالتعاون مع المدرسة الوطنية للإدارة بالجمهورية التونسية.

ويتناول الملتقى في هذا الصدد، عددا من المحاور، حول: أُسس الحوكمة الاحترافية ومساهمتها في تطوير النظم الرقابية، ومفاهيم الحوكمة وأهميتها في بيئة الأعمال الحديثة، وتطبيقات الحوكمة الاحترافية في تحقيق الأداء المؤسسي المتميز، فضلا عن التطورات الحديثة في تكنولوجيا المعلومات ودورها في تطوير النظم الرقابية على الأداء، واستراتيجيات تطبيق الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات في عمليات الحوكمة، فضلا عن تحديات وفرص الحوكمة والنظم الرقابية في العصر الرقمي وكيفية مجابهتها، والفرص الناشئة والمبتكرة في مجال الحوكمة والنظم الرقابية الرقمية وكيفية استغلالها لتحسين الأداء المؤسسي.

ويشارك في الملتقى عدد من الخبراء والمختصين وكبار المسؤولين في مجالات الحوكمة والرقابة والإدارة في القطاعين الحكومي والخاص من مختلف الدول العربية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد