اندماج بين مجموعة مغربي للتجزئة وريفولي فيجن

“مؤسسة مغربي-ريفولي” ستكون المعيار الجديد للتميّز في الخدمات والجودة في الشرق الأوسط بأكمله. الاستثمار المتواصل في الابتكار وفي القنوات المتعدّدة للمبيع سيقود الى التناغم بين المتاجر والقنوات الرقمية، ما يؤمن خدمات أفضل في قطاعات المنتجات الفاخرة والمتميّزة واللايفستايل.
مجموعة مغربي للتجزئة تنوي التوسع حتى 290 متجرًا بنهاية 2024، مع إضافة 89 متجر ريفولي فِيجِن تتوزّع في الإمارات العربية المتّحدة، وقطر، وسلطنة عمان، والبحرين. الشركة الجديدة ستجعل من مجموعة مغربي مالكة للحصة السوقية الأكبر في الدول السبع التي تعمل فيها (المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتّحدة، وقطر، والكويت، وسلطنة عمان، والبحرين، ومصر).

في عام 2020 دخلت ريفولي الى قطاع توزيع النظارات إقليميّا مع سلسلة متاجرها الجديدة، ريفولي فِيجِن. عزّزت الابتكارات والشراكات الاستراتيجية التي قامت بها ريفولي فِيجِن من موقعها القيادي في هذا القطاع، وحقّقت نموًّا في إيراداتها وولاء عملائها. ستمتلك ريفولي نسبة الأقليّة من الأسهم في مجموعة مغربي للتجزئة، وينضمّ نائب الرئيس والشريك الإداري راميش برابهاكار الى مجلس إدارة مغربي، كما سيصبح عضوًا في لجنة الاستثمار مع استمراره في قيادة مجموعة ريفولي.

في أوائل عام 2024 حقّقت مجموعة مغربي للتجزئة نموًّا بأرقام مضاعفة للشركة عامّةً، وتزايدًا هائلًا في المبيعات أونلاين، وتابعت استثماراتها في كافة نواحي المجموعة. كما التزمت بتحقيق توازن جندري بنسبة 50٪، الهدف الذي ينوي الرئيس التنفيذي ياسر طاهر الاستمرار في العمل لتحقيقه.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد