“اليابان” و “أوزبكستان” تحرزان ذهبيتي الجودو أولمبياد باريس 2024

توج الياباني آبي هيفومي، بطل العالم أربع مرات، اليوم، بالميدالية الذهبية في منافسات الجودو للرجال لوزن 66 كلغ، ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024” في نسختها الثالثة والثلاثين.

ونجح هيفومي في تحقيق الفوز في المباراة النهائية على البرازيلي ويليان ليما الذي حل في المركز الثاني وحصد الميدالية الفضية.

وحاز الكازاخي جوسمان كيرجيزباييف على الميدالية البرونزية الأولى بتغلبه على الصربي ستراينيا بونشيتش، بينما انتزع المولدوفي دينيس فيرو الميدالية البرونزية الثانية بعد فوزه على الفرنسي وليد خير.

وفي منافسات السيدات، أحرزت الأوزبكستانية ديورا كيلديوروفا ذهبية وزن 52 كلغ، بعد أن نجحت في الفوز على لديستريا كراسنيكي من كوسوفو، والتي حلت في المركز الثاني وحصدت الميدالية الفضية.

وذهبت الميدالية البرونزية الأولى إلى الفرنسية أماندين بوشار، التي فازت على ريكا بوب من هنغاريا، بينما أحرزت البرازيلية لاريسا بيمينتا البرونزية الثانية بعد تغلبها على الإيطالية أوديت جيوفريدا الفائزة ببرونزية أولمبياد “طوكيو 2020”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد