النجم “أحمد مكي ” يخرج من باب ” الكبير أوى” ليلحق بموسم الدرامي 2025

استقر النجم أحمد مكي على “عين شمس” اسمًا لمسلسله الجديد الذي يشارك في رمضان 2025، إذ بدأت التحضيرات على قدم وساق للحاق بالموسم الدرامي للشهر الكريم.

وقرر مكي تغيير جلده في العمل المنتظر وتقديم لون جديد عليه، إذ ينتمي المسلسل لفئة الدراما الشعبية الاجتماعية، ويجسد الممثل الشاب شخصية شعبية للمرة الأولى خلال مشواره الفني.

مسلسل “عين شمس” تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد صالح، ومن إنتاج شركة “سينرجى”، وحتى الآن من المقرر عرضه ضمن الماراثون الدرامي في رمضان 2025.

وخلال السنوات الماضية، فضل أحمد مكي تقديم الأعمال الكوميدية سواء أفي السينما أم الدراما، وظل لسنوات ينافس بمسلسله الشهير “الكبير أوي” في الموسم الدرامي.

وبدأت رحلة مكي مع “الكبير أوي” في عام 2010، ثم انطلق بعدها وقدم الجزء الثاني عام 2011، ثم الثالث عام 2013 وتلاه الرابع عام 2014، الذي سجّل آخر مشاركات دنيا سمير غانم، وبعدها قدم مكي الجزء الخامس عام 2015.

وتوقف الممثل الشاب بعد ذلك عن تقديم أجزاء جديدة، حتى عاد بعد 7 سنوات بالجزء السادس في شهر رمضان 2022، ثم السابع في العام التالي 2023، وأخيرًا الجزء الثامن في رمضان الماضي 2024.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد