“المنظمة العربية للتنمية الإدارية” تنظم ملتقى حول التحول الرقمي بإسطنبول

تنظم المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية ملتقى “التحول الرقمي ودوره في تحسين الأداء المؤسسي وخدمة المواطن” خلال الفترة من التاسع والعشرين إلى الحادي والثلاثين من يوليو الجاري بمدينة إسطنبول التركية.

وذكرت المنظمة، في بيان اليوم، أن الملتقى يهدف إلى التعرف على مفهوم التحول الرقمي وتأثيره في الأداء المؤسسي وخدمة المواطن، كما يستعرض التوجهات العالمية والتطورات الحديثة في هذا المجال، إلى جانب التعرف على أهم تحديات التحول الرقمي وسبل التغلب عليها.

ويتناول الملتقى عدة محاور، من بينها الأدوات والتقنيات المستخدمة في عملية التحول الرقمي، وكيفية تحسين أداء المؤسسات من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فضلا عن الرقمنة والابتكارات الرقمية، وكيفية تعزيز تفاعل المواطنين مع الخدمات الحكومية والمؤسسات من خلالها.

ويشارك في الملتقى نخبة من الخبراء أصحاب التخصص والمستشارين ووكلاء الوزارات والمسؤولين عن إدارات تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي، بالإضافة إلى رؤساء القطاعات والأقسام في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمشاركين في وضع خطط وتنفيذ مبادرات التحول الرقمي بالمؤسسات.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد