“المنستيري التونسي ” يفوز على “مولودية الجزائر “في ذهاب الدور الثاني أبطال أفريقيا

أحرز فريق الاتحاد المنستيري التونسي الفوز على ضيفه مولودية الجزائر (1- صفر)، اليوم الجمعة، في المباراة التي جرت بينهما على الملعب الاولمبي “حمادي العقربي” بمدينة رادس في ذهاب الدور الثاني من منافسات دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.

وسجل فرات السلطاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (22).

وتقام مباراة الإياب يوم 21 سبتمبر الجاري في الجزائر.

وفي مباراة ثانية، تمكن إينوجو رينجرز النيجيري من تحقيق الفوز على ضيفه ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي (1- صفر) على ملعب “جودسويل أكبابيو” الدولي في مدينة أيو.

وسجل كازيم أوجونلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (80).

وتقام مباراة الإياب يوم 22 سبتمبر الجاري في أنجولا .

وتتواصل يوميالسبت ويوم الأحد مباريات ذهاب الدور الثاني، حيث تخوض ثمانية أندية العربية مواجهات صعبة، فيحل الأهلي المصري حامل اللقب ضيفا على جور ماهيا الكيني بعد غد الأحد، فيما يلتقي يوم غد السبت شباب رياضي بلوزداد الجزائري مع مضيفه دوان من بوركينا فاسو، وبيراميدز المصري مع مضيفه آرمى باتريوريتيك الرواندي، فيما يصطدم المريخ السوداني بعقبة الجيش الملكي المغربي.

ويلتقي غدا الأحد أيضا الرجاء الرياضي المغربي مع إف سي سامارتكس الغاني، والترجي التونسي مع ديكيداها أف سي الصومالي، والهلال السوداني مع مضيفه سان بيدرو الإيفواري.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد