المنتخب القطري يدخل تحديا قويا بمواجهة المنتخب الإيراني تصفيات مونديال 2026

يدخل المنتخب القطري لكرة القدم تحديا قويا، عندما يواجه نظيره الإيراني، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وتقام المباراة على استاد راشد في دبي بالإمارات، بعدما تم نقلها من مدينة مشهد الإيرانية بقرار من الاتحاد الآسيوي بعد التشاور مع الاتحاد الدولي، وفق البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد القاري.

ويبحث الأدعم عن فوز ثان تواليا، بعد الأول الذي حققه في الجولة الماضية على حساب منتخب قيرغيزيا بثلاثة أهداف لهدف الخميس الماضي على استاد الثمامة، متداركا بداية غير متوقعة، بعدما مني بخسارة مفاجئة أمام المنتخب الإماراتي بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يكتفي بنقطة التعادل أمام المنتخب الكوري الشمالي بهدفين لمثلهما، لتعيده نقاط الانتصار الثلاث إلى قلب معادلة المنافسة على الوصول لأحد المركزين الأول أو الثاني والمؤهلين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم.

 

ورفع المنتخب القطري رصيده إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الرابع في المجموعة، متأخرا بفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي الثالث، في حين يتشارك المنتخب الإيراني مع نظيره الأوزبكي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، متأخرا بفارق الأهداف، فيما يحتل المنتخب الكوري الشمالي المركز الخامس برصيد نقطتين، وظل منتخب قيرغيزيا في المركز الأخير بدون نقاط.

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد