المستشار تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي

نشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي،  قال فيه: لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 وبداية 2025.

وكشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن مفاجأة سارّة تتعلق بفيلم جديد من بطولة الفنان المصري أحمد حلمي، وسيبدأ تصويره في نهاية العام الحالي بالمملكة.

وتفاعل حلمي الذي كان يجلس بجانب آل الشيخ مع المفاجأة، قائلا إن الفيلم سيكون كوميديًا بعنوان “النونو”.

وأضاف: فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـ Gaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم.

وجاءت جلسة ترك ال الشيخ حمد حلمي مع نجوم ومشاهير، أبرزهم كريم  عبد العزيز والمخرج مروان حامد، وغيرهم، وتبادل رئيس هيئة الترفيه الحديث مع ضيوفه عن الجوائز الضخمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي بدأت منافساته في الرياض الأربعاء، وستمتد إلى 25 أغسطس/ آب المقبل.

ومازح آل الشيخ الفنان المصري كريم عبدالعزيز، داعيا لـ”مقاطعة جميع أفلامه”، فرد كريم ضاحكا: “وأنا كذلك أدعو لمقاطعة جميع أفلامي”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد