” المالية” توافق على طرح 30% من أسهم المتحدة الدولية القابضة للاكتتاب العام

وافقت هيئة السوق المالية على طلب الشركة المتحدة الدولية القابضة تسجيل أسهمها وطرح (7,500,000) سهم للاكتتاب العام تمثل 30 % من إجمالي أسهم الشركة، وسيتم إعلان نشرة الإصدار قبل موعد بداية الاكتتاب بوقت كاف.

وتحتوي نشرة الإصدار على المعلومات والبيانات التي يحتاج المستثمر الاطلاع عليها قبل اتخاذ قرار الاستثمار من عدمه، بما في ذلك البيانات المالية للشركة ومعلومات وافية عن نشاطها وإدارتها.

ووفق البيان الصادر اليوم فإنه يجب ألا ينظر إلى موافقة الهيئة على الطلب على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار الهيئة بالموافقة على الطلب يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

وتعد موافقة الهيئة على الطلب نافذة لفترة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس الهيئة، وتعد الموافقة ملغاة في حال عدم اكتمال طرح وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.​و تعد المتحدة الدولية القابضة شركة تابعة لـ اكسترا (مملوكة بنسبة 99 % لاكسترا السعودية و1 % لاكسترا البحرين)، وتعمل في إدارة الشركات الشقيقة وتنفيذ الشراكات الاستثمارية في العقارات وغيرها من الأوراق المالية

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد