الكشف عن موعد انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في العاصمة الرياض

تبدأ فعاليات النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 خلال الفترة من ٣ وحتى ١٧ من شهر أكتوبر ٢٠٢٤في العاصمة الرياض وأعلنت الصفحة الرسمية لدورة الألعاب السعودية 2024 عن وصول شعلة دورة أكبر حدث رياضي في المملكة إلى منطقة القصيم.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك قد تسلم، في مقر الإمارة شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024، في إطار الجولة الترويجية للشعلة، لانطلاق أكبر حدث رياضي وطني.

ونوه نائب أمير منطقة تبوك، بما يحظى به قطاع الرياضة والشباب بالمملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز  آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، معرباً عن سعادته بوصول شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 لمنطقة تبوك, مؤكداً أن ذلك يُعد من العناية بالألعاب عامة وخاصة ما كان منها شاملاً كدورة الألعاب السعودية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد