الكشف عن منح جائزة” أمفار” للقيادة الخيرية للمنتج السعودى محمد التركي

أعلنت المؤسسة الأميركية لأبحاث الإيدز (أمفار) عن تكريم محمد التركي المنتج السينمائي ورجل الأعمال السعودي، والنجم الأميركي ريتشارد جير وذلك في حفل الخيري السنوي المقرر إقامته في 1 سبتمبر المقبل على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ومن المقرر تكريم محمد التركي صاحب الأنشطة الاجتماعية المتنوعة، حيث سيمنح جائزة أمفار للقيادة الخيرية، وسيشهد الحفل أيضًا تكريم الممثل والمنتج والحائز على جائزة جولدن جلوب، ريتشارد جير، ومنحه جائزة الإلهام.

 وقال كيفن روبرت فروست الرئيس التنفيذي لـ أمفار “بفضل قيادة محمد التركي، كان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي داعمًا مخلصًا لعمل أمفار لسنوات عديدة، ومن خلال كرمهم وشراكتهم، ساعدوا في تعزيز أبحاثنا المنقذة للحياة”، وأوضح كيفن روبرت فروست بقوله “قلة في صناعة الترفيه فعلوا ما فعله ريتشارد جير لتعزيز مكافحة الإيدز”. “غريزته الإنسانية ورغبته العميقة في مساعدة من يعيشون على هامش المجتمع، تجعله مصدر إلهام لنا جميعًا هنا في أمفار”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد