“القيصر ” يوجه رسالة للجمهور عقب وصوله إلي مصر

وجه الفنان العراقي كاظم الساهر رسالة إلى الجمهور عقب وصوله إلى مصر استعدادًا لحفله المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مشروع “كريد” بالقاهرة الجديدة، بعد غياب دام عامين.

وأعرب الساهر في الرسالة التي نشرتها الشركة المنظمة، فور وصوله إلى القاهرة عن شوقه للجمهور المصري قائلاً: اشتقت إلى الجمهور المصري والحمد لله وصلت إلى القاهرة الجميلة. انتظرونا يوم الجمعة المقبل في حفلة مليئة بالمفاجآت، وستكون ليلة رائعة بوجودكم في القاهرة الجديدة.

وكانت آخر حفلات الساهر في مصر على مسرح النافورة بدار الأوبرا، في أغسطس/آب 2022، حينها كان أول ظهور له بعد غياب قارب على 13 عامًا عن مصر.

كما كتب “القيصر” لجمهوره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، معلقًا: ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك.

وكانت نقابة المهن الموسيقية وافقت في وقت سابق على منح التصريح الخاص لإقامة حفل الساهر في مصر، وفقا لما أكده أحمد أبو المجد، السكرتير العام للنقابة، رغم الجدل الذي صاحب قيمة أسعار التذاكر.

وأكد أبو المجد في تصريحات صحفية حينها تقديم الشركة المنظمة طلبا رسميا لاستخراج تصريح الحفل، ليُوَافَق عليه بعد دراسته، حيث من المقرر إقامته في منطقة سقارة بالأهرامات 28 يونيو/حزيران الحالي.

وأثارت أسعار تذاكر حفل “القيصر” جدلاً واسعًا لارتفاعها بشكل كبير بعد طرحها للجمهور المصري، كما سخر معلقون من شروط الحجز؛ إذ اشترطت جهة الحفل ألّا يقل سن الفرد عن 21 عاما، ولن يُسمح بـ”السناجل” أي سيكون الدخول “couple” فقط.

وشوق كاظم الساهر الجمهور للحفل الغنائي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، ناشرًا الملصق الدعائي للحفل المرتقب، وعلّق عليه: احفظوا هذا التاريخ.

وفيما يخص أسعار تذاكر الحفل، فقد أعلنت الشركة المنظمة في وقت سابق عن تفاصيل الأسعار كالتالي:

الصف الأول: 32,160 ألف جنيه.

الصف السادس: 27,360 ألف جنيه.

الصف الثاني عشر: 21,600 ألف جنيه.

الصف الثامن عشر: 15,840 ألف جنيه.

الصف الخامس والعشرون: 9,120 جنيها.

الصف الثاني والثلاثون الأخير: 2,400 جنيها.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد