الفنانة ميمي جمال: حسن مصطفى طلقني علشان فستان.. وأنا صالحته

كشفت الفنانة ميمي جمال عن تفاصيل طلاقها من الفنان الراحل حسن مصطفى، بسبب فستان لشدة غيرته عليها، موضحة أنه حدث الطلاق بينهما لمرة واحدة ثم عادت إليه مرة أخرى.

وقالت ميمي جمال، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «تفاصيل»، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»:

«الحاجات الصغيرة دي بتبقى موجودة بس أنا صالحته، حسن مصطفى كان عشرة عمري وأبو أولادي، ومكنتش بحب أزعله في أي حاجة، وطلقني عشان معجبوش فستان كنت لابساه وقلتله مش هينفع نسيب بيتنا ورجعنا لبعض وقتها»

وأشارت ميمي جمال إلى أن الاختيارات السريعة هي السبب في الانفصال، موضحة أن زوجها الراحل كان يحبها بشكل كبير للغاية فضلا عن أنه يفضل الجلوس في المنزل بشكل مستمر بسبب تعلقه الشديد بأسرته.

واستكملت ميمي جمال: «أكتر حاجة كانت بتميز حسن مصطفى انه كان بيحبه بيته ومراته هو شخص (بيتوتي) وكنا متفقين أن مجرد ما نفتح باب الشقة ننسى أننا فنانين، إحنا راجل ومراته بنربي أولادنا وعندنا مسؤولياتنا هو راجل كان عارف بيحب ياكل إيه ويشرب إيه.. بنخرج نعمل مكياج ونشوف شغلنا دي حاجه تانية».

واختتمت ميمي جمال أن الفنانة صابرين وصفية العمري ورانيا فريد شوقي ونجوى فؤاد وفيفي عبده والمنتج كريم أبوذكرى وزوجته يسألون عنها، وبينهما علاقة صداقة قوية، كما أنها تحب فيفي بشكل كبير للغاية حيث وصفتها بالطيبة والجدعنة.

أبطال مسلسل «سفاح الجيزة»

يذكر أن «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف إنجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

أحداث مسلسل «سفاح الجيزة»

ومسلسل «سفاح الجيزة» يدور في إطار بوليسي تشويقي وبعض أجزاء العمل مقتبسة من أحداث حقيقية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد