الشرطة تصادر أكثر من 36500 زي رياضي مقلد لعدد من أندية كرة القدم

قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند في لندن، السبت، وبطولة أوروبا 2024 التي تنطلق في ألمانيا، الشهر المقبل.

صادرت الشرطة الإسبانية 11 طناً من القمصان الرياضية المقلّدة كان من المقرر بيعها في البلاد

واكتشفت الشرطة أن شحنة كبيرة كانت متجهة إلى إسبانيا قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وبطولة أوروبا، ونفذت عملية شارك فيها أكثر من 20 ضابطاً.

وبدأت التحريات، في أبريل (نيسان) الماضي، بعد مصادرة طنّين من القمصان المقلدة خاصة بأندية كرة القدم الإسبانية قادمة من الصين.

قامت الشرطة بمصادرة أكثر من 36500 زي رياضي مقلد لعدد من أندية كرة القدم الإسبانية والأوروبية، مطبوع عليها أسماء كبار لاعبي كرة القدم؛ مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كيليان مبابي، وبعض نجوم اللعبة الإسبان.

كانت المنتجات المقلدة متجهة إلى عدد من المؤسسات الموجودة في إسبانيا التي كانت تخطط لتوزيعها من خلال البيع في الشوارع وعبر الإنترنت..

وذكر بيان، صدر الجمعة، أن تفتيش 15 شاحنة ثقيلة أسفر عن مصادرة القمصان ومنتجات مقلَّدة أخرى؛ من بينها ساعات فاخرة، ومنتجات جلدية وإلكترونية تُقدَّر قيمتها السوقية بأكثر من ستة ملايين يورو (6.50 مليون دولار).

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد