الرئيس التنفيذي لشركة “ستاربكس” أثارجدلاً واسعاً بعد الكشف عن خططه

أثار براين نيكول، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “ستاربكس”، جدلاً واسعاً بعد الكشف عن خططه للسفر يومياً بالطائرة لمسافة 1600 كيلومتر من منزله في نيوبورت بيتش إلى مقر الشركة في سياتل، بدلاً من الانتقال للإقامة في المدينة.

تستغرق الرحلات الجوية بين سياتل ونيوبورت بيتش عادةً بين ساعتين ونصف إلى ثلاث ساعات، وهي مسافة تفوق بكثير تلك التي تفصل بين برلين وروما.

ورغم تأكيد “ستاربكس” في خطاب عرض العمل لنيكول أنه لن يطلب منه الانتقال إلى سياتل، إلا أن الشركة أوضحت أن نيكول سيتعين عليه العمل من مكتب سياتل على الأقل ثلاثة أيام في الأسبوع وفقاً لسياسة العمل المرن التي تعتمدها الشركة.

في تصريحات لموقع CNBC، أوضح متحدث باسم “ستاربكس” أن نيكول سيقضي معظم وقته في مكتب سياتل أو في زيارة لمتاجر الشركة ومرافقها حول العالم.

وأضاف المتحدث أن جدول أعمال نيكول سيتجاوز معايير العمل الهجين المقررة لجميع الموظفين في الشركة. كما أعلنت “ستاربكس” أنها ستقوم بإنشاء مكتب عن بُعد في نيوبورت بيتش لتلبية احتياجات نيكول، مما يتيح له العمل من هناك عند الضرورة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد