“الحكومة المصرية” تعلق على الهجوم السيبراني في لبنان

قال رئيس الحكومة المصرية مصطفى مدبولي إن الأيام الماضية شهدت زخما في الأحداث على الساحتين الإقليمية والعالمية، ولاسيما بعد تعرض لبنان لهجوم سيبراني خلال اليومين الماضيين.

وعلقت الحكومة المصرية على تفجير أجهزة البيجر في لبنان، مؤكدة أن مصر ترفض أية محاولات لتصعيد الصراع وتوسعة نطاقه إقليميا.

 

ولفت في هذا الصدد إلى موقف مصر الرافض لأية محاولات لتصعيد الصراع وتوسعة نطاقه إقليميا، وضرورة تحلي جميع الأطراف بالمسئولية، وحرص مصر على أمن لبنان واستقراره وسيادته، مشيرا إلى أن هذا ما أكده الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال اللقاءات التي أجراها مع أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، الذي زار مصر مؤخرا، وكذلك مع عدد من رؤساء الدول.

كما نوه رئيس الوزراء إلى حرص الرئيس المصري على التأكيد أيضا خلال الاتصال الهاتفي الذي تلقاه من العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على الرفض التام لتصفية القضية الفلسطينية، أو تحويل الأراضي الفلسطينية إلى مناطق غير قابلة للحياة بهدف تهجير الفلسطينيين

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد