الإعلامية رضوى الشربيني تكشف سبب حذفها فيديو «بنتي اسمها تمارا رضوى الشربيني»

ردت الإعلامية رضوى الشربيني على تساؤل الإعلامية مني عبدالوهاب في الجزء الثاني من استضافتها في برنامج “أنا والقناع” حول ما إذا كانت الفنانة شيريهان على علم بطلاقها وخروجها من منزلها مع بناتها وفي جيبها 180 جنيها فقط، قائلة: “معرفش.. اعرفي انتي استضيفيها وأسأليها”.

وحول ما إذا كانت لجأت لها أو تواصلت معها، قالت: “وألجأ لها ليه، هي خالة باباهم؟.. أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا أنا وببناتي، أنا شوفت قدرة ربنا سبحانه وتعالي وفي تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة في حياتها، لواحدة تانية خالص.. فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا”.

وعن سؤال مني عبد الوهاب لها حول الأشخاص الذي وقفوا إلى جانبها بعد طلاقها والمحنة التي تعرضت لها، قالت: “والدتي ساعدتني وأهلي وأصحابي”.

وحول الفيديو الذي قامت بعرضه على حساباتها على مواقع التواصل الخاصة بها، ثم حذفته عندما قالت إن ابنتها تمارا اسمها تمارا رضوي الشربيني، قالت: “كنت بهزر أنا وبنتي في البيت، وهي بتقول كده، وتمارا عايزة تبقي مشهورة ومعروفة، وفضلت تطلب إني أرفعه عندي، ورفعته وبعد 20 دقيقة لقيت هجوم كبير عليا وقريت تعليقات الناس، فشيلت البوست احتراما للناس ولما لقيت إني غلطانة، وميصحش أعمل كده خصوصا وأن والدهم ربنا يديله الصحة عايش، فحذفت الفيديو على طول”.

وحول ما إذا كان هذا التصرف جعلها تشعر بأنها تمتلك في بناتها أكثر من أي شخص آخر، ردت: “أنا أمتلك فيهم أكتر من أي شخص تاني”.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد