“البديوى ” يؤكد السعي لتوقيع اتفاقا خليجيا بريطانيا للتجارة الحرة خلال2024

أكد  الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، أن هناك اتفاقا خليجيا بريطانيا حول أهمية المضي قدما في الانتهاء من جولات المفاوضات لاتفاقية التجارة الحرة بين المجلس والمملكة المتحدة، والسعي نحو توقيع هذه الاتفاقية خلال العام الحالي.

 

وأشار البديوي عقب اجتماعه اليوم مع جوناثان رينولدز وزير الدولة للأعمال والتجارة في المملكة المتحدة في لندن، إلى أنه لمس اهتماما كبيرا من الحكومة البريطانية الجديدة ورغبة صادقة في الانتهاء من جولات المفاوضات لاتفاقية التجارة الحرة بين الجانبين.

 

وناقش الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية مع الوزير البريطاني سير اتفاقية مفاوضات التجارة الحرة بين مجلس التعاون والمملكة المتحدة، حيث أكدا تطلعهما لتسريع وتيرة مفاوضات اتفاقية التجارة الحرة، وسرعة عقد الاجتماعات الدورية بين كبار المسؤولين للانتهاء من فصولها والتوقيع عليها خلال فترة السنة الجارية، بما سيسهم في تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية.

 

كما تطرق الاجتماع إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك أبرزها علاقات التعاون الاقتصادية والتجارية وسبل تعزيزها وتطويره

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد