“إيلون ماسك” يرد علي دعوة تقاضي ” إيمان خليف ” الملاكمة الجزائرية

على ما يبدو أن كل من جي كي رولينغ و إيلون ماسك يواجهان شكوى جنائية قدمت إلى السلطات الفرنسية بشأن أعمال مضايقة إلكترونية مشددة ضد الملاكمة الجزائرية والبطلة الأولمبية المتوجة حديثا إيمان خليف.

وأكد نبيل بودي ، محامي خليف المقيم في باريس ، لـ فاريتي أن كلا الاسمين مذكورين في نص الشكوى ، الذي نشر على مركز مكافحة الكراهية عبر الإنترنت التابع لمكتب المدعي العام في باريس يوم الجمعة.

وفي بيان أرسل إلى فارايتي ، أكد مكتب المدعي العام في باريس (المركز الوطني لمكافحة الكراهية عبر الإنترنت) أنه تلقى الشكوى التي قدمتها خليف وأعلن أنه تم فتح تحقيق بهذا الأمر.

وقال “جي كي رولينج وإيلون ماسك مذكوران في الدعوى القضائية ، من بين آخرين” ، مضيفا أن دونالد ترامب سيكون جزءا من التحقيق، حيث قام ترامب بالتغريد ، لذا سواء تم تسميته في الدعوى القضائية الخاصة بنا أم لا ، فسيتم النظر إليه حتما كجزء من الادعاء.”

وقد واجهت خليف سيلا من الاتهامات والإساءات على جنسها،  وجاءت معظم الهجمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ولا سيما على تويتر ، وتصاعد الجدل عندما دخلت شخصيات بارزة في المعركة.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد