“إنجين ألتان دوزياتان “،يخوض تجربة جديدة مشوقا جمهوره عبر ستورى إنستغرام

يخوض الفنان التركي إنجين ألتان دوزياتان، تجربة جديدة من خلال تقديمه برنامج مسابقات عائلي يحمل اسم “عائلة المليونير”، وبالتركية “Milyoner Aile”.

 

وشارك الفنان التركي عبر خاصية الـ”ستوري” في “إنستغرام” الإعلان الترويجي للعمل مشوقًا جمهوره لمسابقات يتخللها الضحك والتحدي، إذ من المقرر عرضه على قناة ATV التركية، يوم الثلاثاء المقبل الساعة الثامنة مساءً.

 

تتنافس في هذه المسابقة عائلتان، تضم كل واحدةٍ منهما 4 أشخاص، كل فريق يمتلك مبلغًا ماليًا في رصيده يصل قيمته إلى 500 ليرة تركية، يمكنهما مضاعفته خلال الحلقات المقبلة.

 

وعلى الفريقين الإجابة بشكل صحيح وسريع على 14 سؤالًا، ويحصل كل واحد منهما على نقاط بناءً على صحة الأجوبة والسرعة.

 

وفي نهاية الحلقة يغادر الفريق صاحب النقاط الأقل، لينتقل الفريق الثاني للحلقة المقبلة، من أجل أن ينافس عائلة جديدة، مع إمكانية زيادة الربح.

حرص الفنان التركي، الذي اشتهر بدوره في مسلسل “قيامة أرطغرل”، وزوجته في الصيف الماضي على قضاء إجازتهما بالمملكة العربية السعودية، إذ شارك إنجين بعض الصور عبر حسابه الخاص مع زوجته ظهر فيهما في مناطق مختلفة من بينها المدينة المنورة، ومنطقة العلا السياحية.

 

وإنجين ألتان متزوج من الفنانة وعارضة الأزياء نسليشاه ألكوتجلار منذ العام 2014، وهي حفيدة الفنانة التركية هوليا كوجيجيت، ولديه منها ولدان هما أمير أراس وألارا.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد