إكتشف ” وجهات ترفيهية” توفر تجارب ممتعة وتعليمية للأطفال بعطلة نهاية الإسبوع

مع اقتراب عطلة نهاية الإسبوع الدراسي لطلبة المدارس والدارسين في مختلف الأعمار السنية  يبحث الآباء والأمهات عن وجهات ترفيهية توفر تجارب ممتعة وتعليمية لأطفالهم، مما يمكنهم من الاستمتاع والتفاعل بطريقة مبتكرة.

الوجهات الترفيهية للأطفال لقضاء عطلة نهاية الأسبوع 2024

نستعرض أبرز 7 وجهات ترفيهية في الإمارات، والتي تقدم تجارب لا تنسى للصغار خلال العطلة الإسبوعية

 

1- ياس ووتر وورلد

تقع ياس ووتر وورلد في جزيرة ياس في أبوظبي، وهي حديقة مائية توفر تجارب مائية شيقة لجميع أفراد العائلة. تضم الحديقة العديد من المنزلقات المائية المثيرة والبرك الصغيرة المناسبة للأطفال الأصغر سنًا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الحديقة على ما يقارب 45 لعبة مائية مختلفة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والعروض الموسمية المتنوعة التي تضفي جوًا من المرح والإثارة على تجربة الزوار.

 

2-عالم فيراري

يعد عالم فيراري وجهة مثالية للأسر والأفراد على حد سواء، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بألعاب تحاكي السباقات العالمية والتفاعل مع تجارب تبرز تاريخ فيراري وإرثها العريق في عالم السيارات.ويوفر هذا العالم تجربة ممتعة وتعليمية في نفس الوقت، مما يجعله مكانًا مثاليًا للجميع، سواء كانوا صغارًا أو كبارًا.

 

3-حديقة الإمارات للحيوانات

تقع حديقة الإمارات للحيوانات في إمارة أبوظبي، وتقدم تجربة ممتعة في الهواء الطلق، حيث يمكن للزوار الاقتراب من مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، وتعلم المزيد عنها في بيئة تعليمية تفاعلية​ ممتعة للأطفال.

 

4-دبي أكواريوم

عجائب البحار تنتظر الزوار في دبي أكواريوم، إذ يمكن استكشاف الحياة المائية الغنية، عبر نفق في قلب الماء، ومشاهدة أسماك القرش، والمخلوقات البحرية النادرة، مما يوفر تجربة تعليمية ومسلية​ في آن معًا.

 

5-ليجو لاند

ليجو لاند هو مكان يتيح للأطفال فرصة الغوص في عالم الخيال، حيث يمكنهم بناء تصاميم الليغو الخاصة بهم واختبارها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بالألعاب المائية والتفاعلية التي تساهم بتطوير مهاراتهم وتشجيعهم على الإبداع.

 

6-سكي دبي

يوفر سكي دبي تجربة شتوية رائعة مليئة بالمرح والأجواء العائلية الدافئة. يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة التزلج واللعب بالثلوج في هذا المكان، بالإضافة إلى مشاهدة طيور البطريق الرائعة والتفاعل معها.

 

7-دبي دولفيناريوم

دبي دولفيناريوم هي واحة ساحرة تجمع بين الجمال الطبيعي والمرح في قلب دبي. يوفر هذا المكان للأطفال والعائلات فرصة فريدة للاستمتاع بمشاهدة عروض الدلافين والفقمات الحية، والتفاعل معها عن كثب. يعد دبي دولفيناريوم تجربة ممتعة وتعليمية في آن واحد، حيث يتعلم الأطفال الكثير عن هذه الكائنات البحرية.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد