“أنس جابر” تعلن غيابها عن منافسات أولمبياد باريس 2024

أعلنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر غيابها عن منافسات أولمبياد باريس 2024 التي ستنطلق في شهر يوليو المقبل.

جاء تراجع اللاعبة التونسية الموهوبة أنس جابر عن المشاركة  في أولمبياد باريس 2024 بسبب مخاوف من إصابتها وإنتهاء فرص مشاركتها في البطولات المتبقية من الموسم.

ومن المقرر ان تنطلق منافسات أولمبياد باريس 2024 على الملاعب الرملية، بينما تلعب حاليا بمنافسات الملاعب العشبية.

 

الجدير بالذكر ان اللاعبة التونسية أنس جابر كان قد ودعت منافسات بطولة رولان جاروس هذا الشهر بعد خسارتها في الدور ربع النهائي.

 

اللاعبة التونسية الموهوبة علقت عبر صفحتها الرسمية على أنباء تراجعها عن المشاركة في أولمبياد باريس بالقول: ” بعد مشاورة فريقي الطبي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس، وجدنا أن التغيير السريع لأرضية الملاعب سيضع ركبتي في خطر

وأضافت أنس جابر: ” سيعرض ذلك بقية موسمي للخطر، بسبب الحاجة للتأقلم المطلوب من جسدي.. دائما ما أحب تمثيل بلدي بأي مسابقة لكن عليّ الاعتناء بجسدي”.

تعد لاعبة التنس التونسية أنس جابر من أفضل اللاعبات العربيات اللاتي سطع نجمهن في تاريخ لعبة التنس عالميا.

حيث تتربع أنس جابر على عرش رياضة التنس للسيدات في العالم العربي بعد وقوعها بالمرتبة العاشرة في التصنيف العالمي للفردي بتنس السيدات.

وأستطاعت اللاعبة التونسية الموهوبة أنس جابر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 3 مرات الأولى كانت في لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016 وأخيرا طوكيو 2020.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد