أعلنت “شركة HONOR ” عن إطلاق ميزة بهاتفها القابل للطيHONOR Magic V3.

أعلنت علامة HONOR عن بداية الطلب المسبق للجيل الجديد من هاتفها القابل للطي HONOR Magic V3. بعد نجاح هاتف HONOR Magic V2، يأتي HONOR Magic V3 بمستوى جديد من النحافة والأناقة والأداء ودعم الذكاء الاصطناعي في جهاز واحد. بهيكل نحيف للغاية وتصميم متميز، يعيد تعريف ما يجب أن يكون عليه الهاتف الذكي القابل للطي.

يمكن للمستهلكين في الإمارات العربية المتحدة طلب هاتف HONOR Magic V3 الجديد مسبقًا قبل إطلاقه عالميًا في 5 سبتمبر في معرض IFA 2024 في برلين. تبدأ الطلبات المسبقة في 30 أغسطس عبر متجر HONOR عبر الإنترنت وتجار التجزئة المختارين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة بسعر 6899 درهم. عند الطلب المسبق، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 3143 درهم بما في ذلك قلم HONOR Magic Pen وساعة HONOR Watch 4 وخدمة HONOR VIP Care

يتميز هاتف HONOR Magic V3 بسُمك عند الطي يبلغ 9.2 ملم فقط، وقد تحقق ذلك من خلال استخدام 19 مادة مبتكرة و114 تركيبة دقيقة، ويزن 226 جرامًا، وذلك بسبب استخدام ألياف خاصة للهيكل، والتي تساعد في مقاومة الصدمات مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى القابلة للطي. تم تصميم المفصلة فائقة القوة من الفولاذ لتتحمل ما يصل إلى 500,000 مرة من الطي، كما تتميز الشاشة الداخلية بحماية فائقة وطبقة نانو كريستال من HONOR المضادة للخدش، مما يوفر متانة وتحمل ضد السقوط والاستخدام اليومي.

يتميز الهاتف بمقاومة الماء بمعيار IPX8، مما يعني أنه محمي بشكل جيد ضد الماء ويعمل بثبات تحت عمق 2.5 متر. لا داعي لأن يقلق المستخدمون بشأن المطر الخفيف أو انسكاب الكوب على المكتب – حيث يمكن للهاتف التعامل مع هذه المواقف دون ضرر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد