“أستون فيلا ” يتعاقد مع المدافع الدوالي الهولندي “إيان ماتسن”

.أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، اليوم، تعاقده مع المدافع الهولندي إيان ماتسن قادما من نادي تشيلسي بصفة نهائية

وذكر النادي في بيان على موقعه الرسمي أن أستون فيلا تعاقد مع ماتسن والذي يتواجد حاليا مع منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا.

وأشار النادي إلى أن ماتسن 22 عاما تم اختياره في فريق الموسم لدوري أبطال أوروبا، بعد مساعدة دورتموند الألماني في الوصول إلى نهائي المسابقة 2023 – 2024.

وكان تشيلسي قد أعار اللاعب من قبل إلى نادي دورتموند خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، حيث شارك في 16 مباراة في الدوري الألماني وسبع مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفا في الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في ربع النهائي.

ولم يكشف الناديان عن قيمة العقد، غير أن تقارير إعلامية أكدت أن قيمة الصفقة تصل إلى 37 مليون جنيه إسترليني جراء بيع عقده بصفة نهائية.

وتعتبر الصفقة هي الثانية التي يصر عليها أوناي إيمري مدرب أستون فيلا، بعد تعاقد النادي مع المهاجم البرازيلي الواعد إستيفاو ويليان قادما من نادي بالميراس البرازيلي.

يشار إلى أن نادي أستون فيلا أنهي الموسم الماضي في المركز الرابع برصيد (68) نقطة بفارق (14) نقطة عن ليفربول ثالث الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد