أريد القطرية و الخطوط الجوية وسيسكو Cisco، توقعان شركة استراتيجية

أعلنت أريد قطر شراكة استراتيجية جديدة مع الخطوط الجوية القطرية وسيسكو- Cisco، تهدف إلى تطوير تطبيقات مبتكرة تساعد في الارتقاء بتجربة عملاء الخطوط الجوية القطرية، وتعزيز كفاءة عملياتها، من خلال تنفيذ بيئة سحابية هجينة حديثة.

وأشارت أريد إلى أن هذا التعاون سيساهم في دعم تحول المشهد الرقمي في قطاع الطيران، ويمهد الطريق أمام تطوير تطبيقات مبتكرة. توفر تجربة استثنائية للعملاء ومستقبل أكثر إشراقا للبنية التحتية الرقمية في قطر.

 

وتعد شبكة أريد محور هذه الشراكة، حيث تشكل أساسا قويا لدمج تقنيات الشبكات والأمن والسحابة المبتكرة من Cisco لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الخطوط القطرية.

وباعتبارها شريك الدمج والخدمات المدارة لـ /Cisco/، ستعمل أريد مع /القطرية/ لنقل مركز البيانات الخاص بها إلى السحابة، وتصميم بيئة سحابية هجينة مخصصة للمساعدة في تعزيز الكفاءة التشغيلية وقابلية التوسع والمرونة.

 

وسيتم دمج العديد من حلول /Cisco/ المبتكرة في مشروع البنية التحتية الرقمية للخطوط القطرية، بما في ذلك البنية التحتية المركزة على التطبيقات متعددة المواقع ACI، والتي سيتم دمجها مع مجموعة حلول /Nexus/، ما يتيح ضمان التطبيقات والرؤية التشغيلية عبر مراكز بيانات الناقلة، إضافة إلى تحويل جميع حلول مركز بيانات /Cisco/ إلى آلية وتنفيذها عبر البنية التحتية لشركة /Cisco/ على صيغة رمز برمجي.

 

وفي إطار تمكين تحول الاتصال السحابي، سيساعد حل /SD-WAN/ على توفير اتصال سلس وآمن من جميع مواقع الفروع ومراكز البيانات إلى السحابة العامة والخاصة.

وتهدف هذه المبادرة إلى الارتقاء بالطاقات التشغيلية للخطوط القطرية، وابتكار أساليب جديدة للتحول الرقمي في نظام الطيران العالمي. وبدعمها لمثل هذه التطورات التكنولوجية، تؤكد أريد مجددا التزامها في تعزيز مكانة قطر كمركز للتميز التكنولوجي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد